كفلاء المقيمين في السعودية يعلنون عن قرار تاريخي لم يسبق أن حصل في المملكة ويفاجئون الجميع به

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 مارس 2018 - 11:07 صباحًا
كفلاء المقيمين في السعودية يعلنون عن قرار تاريخي لم يسبق أن حصل في المملكة ويفاجئون الجميع به

قبل الحديث عن الموضوع الأساسي والذي نال إعجاب آلاف المقيمين في السعودية، نرى أن هناك نظرة سلبية كبيرة بين الوافدين عن الكفيل السعودي، حيث أنهم على قناعة تامة بأن الكفيل هو سبب بلائهم وأن الكفيل.

هو سبب الظلم في كل شيء، مع العلم أن الكفيل هو السبب الرئيسي الذي سمح لهم بالعمل على كفالته وهو الذي ساعدهم في الدخول إلى المملكة.

وللكفيل ميزات كثيرة لا يستمر أي وافد في العمل بالسعودية إلا من خلاله، واليوم نطرح لكم ما جاء من بعض الكفلاء السعوديين من قرارات ساره بحق الوافدين ومن أجلهم ولإزالة الصورة السلبية عن بعض الكفلا، إليكم التفاصيل. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا أخوكم أبو محمد كفيل سعودي وأريد أن أتحدث مع الوافدين قليلا، أولا إعلمو أيها الوافدين في بلادي أن ليس كل الكفلاء واحد فهنالك الكفيل الصالح والكفيل الطالح.

أنا كفيل لأكثر من 250 وافد يعملون في شركتي ولكن نظرا لكثرة الرسوم والتعقيدات في الاَونة الأخيرة أقوم أنا بالتخفيف عنهم ودفع غالبيه الرسوم لكي لا يشعر الوافد بالضعف جراء هذه الرسوم لأن هدف الوافد في هذه الغربة توفير المال وراحة البال بدون توفير للمال فلا حاجة أصلا للاغتراب عن الوطن.

لأول مرة كفيل سعودي يدافع عن الوافدين ويوجه لهم كلمات أدهشت ملاييين الوافدينلأول مرة كفيل سعودي يدافع عن الوافدين ويوجه لهم كلمات أدهشت ملاييين الوافدينتحديد مدة الزيارة العائلية 3 شهور ولا تجديد ونظام جديد للاستقدام بدون رسوم او شروط تحديد.

مدة الزيارة العائلية 3 شهور ولا تجديد ونظام جديد للاستقدام بدون رسوم او شروطمقترحات مننعم أعزائي ليس كل كفيل كالاخر، فكثير ما نسمع عن قصص للوافدين مع الكفلاء وأكرر منهم الصالح ومنهم الطالح ولكن الفئة الأكبر جعلت الوافدين يعممون دائما على كلمة كفيل وكأن كلمة كفيل.

هي رعب ولكن صدقوني أيها الوافدون الكفيل هو إنسان عادي لو وجد به الضمير فهو بصفقكم وإن انعدم به الضمير فهو ضدكم. أنا أوجه رسالتي لكافة الوافدين.أننا نريدكم معنا وأن تطورنا وازدهارنا لا يكمل بدونكم وأنكم أنتم الحاضر والمستقبل وأنا لا أستيطع ان أقول سوى اللهم احفظ كافة الوافدين في بلادي وأرجعهم الى بلادهم سالمين معافين امين يا رب العالمين .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جود نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.