مفاجأة..برشلونة يخطف صفقة ريال مدريد في الدقائق الأخيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 يوليو 2016 - 1:55 صباحًا
مفاجأة..برشلونة يخطف صفقة ريال مدريد في الدقائق الأخيرة
شهدت الساعات الأخيرة مفاجأة غير سارة لفريق ريال مدريد الإسباني، بعدما فقد واحدة من الصفقات التي سعى لإنهائها، منذ أسابيع، وذلك بعد دخول برشلونة على خط المفاوضات وضمه لنجم وسط فالنسيا، البرتغالي أندريه غوميش.

وكان ريال مدريد قد دخل في مفاوضات نهائية مع فالنسيا لضم اللاعب، وأعلنت إدارة “الخفافيش” موافقتها المبدئية، قبل أن يختلف الطرفان على المبلغ المطلوب وطريقة دفعه، والذي وصل إلى 50 مليون يورو.

وطالب فالنسيا ريال مدريد بدفع جزء من الملبغ بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين وهم ناتشو وماتيو كوفايسيتش وأسينيو، وهو ما اعترض عليه النادي الملكي، ولكن كانت هذه مراوغة من نادي فالنسيا الذي كان يتفاوض في الوقت نفسه مع برشلونة.

وبعد ساعات من المفاوضات بين الريال وفالنسيا، فاجأ برشلونة الجميع وأعلن رسمياً على حساباته الرسمية التعاقد مع النجم البرتغالي، الذي تألق مع منتخب بلاده في منافسات يورو 2016، مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون حوافز متوقفة على أداء اللاعب، حسب ما نشرته وسائل الإعلام الإسبانية.

وأعلن البرسا أن اللاعب سيتم تقديمه لوسائل الإعلام وتوقيعه عقود انضمامه للنادي الكتالوني الأسبوع المقبل، ليبدأ مسيرته الجديدة تحت قيادة لويس إنريكي.

وأشارت التقارير إلى أن عدم رغبة الكولومبي جيمس رودريغيز في الرحيل الموسم الجاري عن الريال، قد غيرت وجهة النجم البرتغالي من العاصمة الإسبانية إلى أقليم كتالونيا، خاصة وأنه لن يرضى بالجلوس احتياطياً بعد تألقه الملحوظ مع فريقه ومنتخب بلاده على حد سواء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جود نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.